الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

تفريغ فتوي العلامة الألباني-رحمه الله-حول حلق اللحية :

تفريغ فتوي العلامة الألباني-رحمه الله-حول حلق اللحية :

أنا أقول أن الشرطة يأخذون كل من كان من الجبهة الإسلامية ويحلقون لحاهم أليس هذا كلامك؟

السائل: نعم , ومنهم من أخذ إلى السجون

الشيخ: وماذا بعد ذلك أنت تقول أني ما فهمتُ كلامك!

السائل: اسمح لي يا شيخ هذه أول مرة أتكلم معك وأنا في اضطراب لاحترامي لك يا شيخ

الشيخ: طيب تفضل ماذا تريد

السائل: ياشيخ خاصة مثلي أنا ملتحي وأنا بعيد عن كل السياسات والأحزاب ماذا أفعل؟

الشيخ: تفعل؟

السائل: نعم يا شيخ

الشيخ الألباني : تحافظ على دينك واللحية من دينك

السائل: خاصة فيما يخص اللحية فقط

الشيخ: واللحية من دينك أقول لك

فإذا لا تعرض نفسك للفتنة ولا تشتغل بالسياسة
فإذا حلقوا لحيتك رغم أنفك فذلك أقل شرا من أن يقطعوا رأسك!
فإذا ابتُلي المسلمون فماذا عليهم؟

ألم تسمع أن بعض أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم كانوا شكَوا إليه صلى الله عليه وسلم ما يلقونه من تعذيب المشركين إياهم
؟

فقال عليه السلام لهم بعد أن قرأ قوله تعالى :
الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢﴾ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣
ثم قال عليه السلام كان الرجل فيمن قبلكم يؤخذ فيوضع المنشار على مفرق رأسه ويقطع حتى يقع على الأرض فلقتين
فماذا دهاكم؟!

ماذا أصابكم أنتم؟

إذا سجنوكم فليسجنوكم .. هل التمسك بالإسلام عبارة عن هتافات وعبارة عن جبهات بالكلام فإذا ما حطَّ الحطيط ونزل البلاء قلتم إلى أين المفر؟!

المفر.. ففروا إلى الله .. وبس !

والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق