الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

👈أريد_ جواباً_من_ عقلاء_ النصاري👉

👈أريد_ جواباً_من_ عقلاء_ النصاري👉
هب أن مسلماً ونصرانياً ذهبا إلي غابة فيها ناس بدائيون لا يعرفون أي شئ عن أي دين.
فعرضا عليهم دينهما،فقال البدائي للنصراني حدثني عن إلهك،فقال النصراني:إلهي نزل من عليائه ليغغر خطايا خلقه بإهانة نفسه نزل من مجده الرفيع وعزه المنيع فولج بطون النساء واغتذي بالدماء ولبث في الأرحام منغمساً في المشيمة والأحوال الذميمة إلي أن ولدته أمه وأرضعته وقامت علي شئونه كما تقوم الأم علي وليدها فلما كبر وترعرع وشرع في تحقيق غايته التي نزل من أجلها هجم عليه اليهود أهل الكفر والجحود فنكّدوه وطردوه وعزموا علي أن يقتلوه ،فهرب منهم واختفي وأمر صاحبه بكتمانه فغدر صاحبه يهوذا ودل عليه اليهود.
فسحبوه علي الشوك حزيناً وبقي هذا الإله المسكين في أيدي اليهود بالعذاب رهيناً.
ثم صفعوه علي قفاه ووضعوا الشوك علي رأسه فلما مسه حر الشمس التي خلقها!!!
سألهم شربة ماء فبخلوا بها وعوضوه الخل والمر عنها فلما تعالت عليه الآلام والدواهي بكي كالنساء وصاح:إلهي إلهي !!!
ثم أنزلوه بعد أن ارتكبوا معه خطيئة أكبر من الخطيئة التي نزل ليغفرها،وهي خطيئة قتل الإله فوضعوه في لحد وعاد معدوما بعد أن كان موجوداً وعاد ضعيفاً بعد ان كان عزيزاً.
فما ظن البدائي في رأيكم في هذا المخلص الذي لم يستطع أن يخلص نفسه؟؟؟!!!
ثم قال للمسلم:حدثني عن إلهك.
فقال المسلم:إلهي هو الله لا إله إلا هو حي لا يموت قيوم لا ينام خالق كل شئ« ليس كمثله شئ وهو السميع البصير» «يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور » ويعلم ما كان وما هو كائن وما سيكون بل ويعلم مالم يكن لو كان كيف كان يكون.
يري دبيب النملة السوداء علي الصخرة الصماء في الليلة الظلماء لا يقدر عليه أحد من عبيده ويقدر هو علي كل عبيده ،ملك مستوٍ علي عرشه استواءً يليق بجلاله يدير مملكته بما شاء وكيف شاء يحيي هذا ويميت هذا ويهدي هذا ويضل هذا ويعطي هذا ويمنع هذا ويعز هذا ويذل هذا له الكمال كله والجلال كله والجمال كله "لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير".
أستحلفكم بالله يا نصاري قبل المسلمين بأي دين سيقتنع البدائي وأي إله سيعظم ويحب ويجل ويؤمن؟
اتقوا الله وعودوا إلي رشدكم فهذه حياة واحدة يعقبها نعيم أبدي أو عذاب أبدي.
قال تعالي:"قل يا أهل الكتاب تعالوا إلي كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ولا يتخذ بعضنا بعضاً أرباباً من دون الله فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون".

هناك تعليق واحد:

  1. DigitalSteps.in: Complete SEO Solution and Digital Marketing Company in India. At Digital Steps, our agency plays the role of a web designer, web developer, and also does online marketing. So, the digital agency has competence in all these three segments of the business.

    https://www.digitalsteps.in/

    ردحذف