الاثنين، 9 يوليو 2018

بذر الجزر علاج فعال لتاخر الانجاب :

تمت مشاركة ‏صورة‏ من قبل ‏‎Koky Noor‎‏.
كركم بذر الجزر علاج فعال لتاخر الانجاب :
=====================
نشرنا منذ فترة عبر الصفحه . منشورعن فوائد بذر الجزر لعلاج العقم وللصحة العامه . وذكرنا في المنشور وصفات منزليه . تساعد كثيرا وبفعاليه . في علاج تاخر وتعثر الانجاب عند الرجال خاصة في ضعف العدد والتشوهات والحركه . و ايضا للنساء لتنشيط المبايض . واصبحت تاتينا عبر بريد الصفحه رسائل .تؤكد نجاح هذه الوصفات في تحقيق تحسن واضح عند من استعملوها لذا قررنا ان نعيد نشر هذه الوصفات مختصره لمزيد من الفائده . وايضا باعتبار سهولة اعدادها وتوفر مكوناتها ورخص تكاليفها وفائدتها التي قد تساعد الكثيرين .
– وصفة بذور الجزر للرجال :
– يؤخذ مقدار 100 جرام من بذور الجزر تحمص قليلا على النار ثم تطحن جيدا وتخلط مع كيلو من عسل السدر او الزعتر .ويمكن اضافة 20 جرام مطحون حبه سوداء و10 جرام حلبه حتى تتجانس تماما ثم يتم تناول 3 ملاعق صغيره من المعجون يوميا لمدة 30 يوما .
- وصفة بذور الجزر والتمر للزوج وللزوجه :
- المكوّنات : 14 حبة من التمر منزوعة النوى. كميّة بسيطه من مسحوق بذور الجزر.
- طريقة الاستخدام :
1- نحشو حبات التمر المفرّغة بالقليل من بذور الجزر، ثمّ يتناولها الزوجان مدّة سبعة أيام في الصباح الباكر. تمره واحده لكل منهما نكرّر الوصفة كل شهر مره او مرتين ويفضل بعد انتهاء الدوره الشهريه للزوجه ب5 ايام . ، للحصول بعدها على نتيجة مرضية.
3- بذور الجزر لتنشيط المبايض للنساء :
- المكوّنات فنجان صغير بذور الجزر. ملعقة صغيرة من البابونج. كوب من الماء الساخن. طريقة الاستخدام
1- ننقع المكوّنات مدّة ساعة تقريباً، ثم نشربها مرتين في اليوم، في الصباح الباكر ويفضل على الريق، وفي المساء. نكرّر شرب هذا المنقوع كلّ يومين للاستفادة من خصائصه الطبيعية، ونحصل على نتيجة مرضية خلال فترة قصيرة.
رجاءا علق ولو بحرف لتصل الوصفة للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق